بالفيديو: اجمل خمسة لاعبات كرة في العالم

مواضيع مفضلة

الخميس، 25 فبراير 2021

بالفيديو: اجمل خمسة لاعبات كرة في العالم

في السنوات الأخيرة ، شهد عالم الرياضة صعودًا قويًا لكرة القدم النسائية ، وكان هناك العديد من المواهب النسائية المتنافسة مع الرجال. بالطبع ، لا تحظى كرة القدم النسائية بشعبية مثل كرة القدم للرجال ، ولكن هناك العديد من اللاعبات اللواتي أظهروا قدرات مذهلة.

بالإضافة إلى مهارات كرة القدم الممتازة ، فإن العديد من اللاعبات يتمتعن بالجمال الذي يجعلهن مؤهلات لأن يصبحن عارضات أزياء ، وبحسب تصنيف "سبورتسفيرسا" ، نعرض في هذا التقرير اجمل خمسة لاعبات كرة قدم في العالم .


اليكس مورغان

مهاجمة أميركية بدأ مسيرتها الرياضية في كرة القدم عام 2008، ومنذ ذلك الحين لعبت إلى عدة اندية في الولايات المتحدة، قبل انضمامها إلى توتنهام، وبعدها  ليون الفرنسي.

جوليا سيميتش

منذ أن بدأت مسيرتها الكروية عام 2005 ، لعبت لاعبة الوسط الكرواتية البالغة من العمر 31 عامًا مع العديد من الأندية الألمانية بما في ذلك بايرن ميونيخ وفولفسبورج ، وانضمت إليه هذا العام في ميلانو.

جونيل فيلينجو

بدأت اللاعبة الكندية البالغة من العمر 30 عامًا مسيرته الاحترافية في عام 2008 وانتقل من كندا إلى الولايات المتحدة سكاي بلو في موسم 2014-2015.

أدريانا ليون

 اللاعبة الكندية البالغة من العمر 27 عامًا لاعب محترف ، بدأ مسيرتها الاحترافية في عام 2010 وانتقلت بين عدة أندية في كندا والولايات المتحدة ، وتلعب حاليًا مع وست هام يونايتد في إنجلترا.

سيدني ليروكس

 المهاجمة الكندية البالغة من العمر 30 عامًا تشارك في تدريب احترافي لكرة القدم منذ عام 2005. ومنذ ذلك الحين ، لعبت للعديد من الأندية في كندا والولايات المتحدة ، وهي تلعب حاليًا لفريق أورلاندو برايد.

 رغم ان كرة القدم النسائية ليست مشهورة كما كرة قدم الرجال، إلا أن هناك لاعبات كرة قدم جمالهن الساحر جعل الكثير من وسائل الإعلام يسلطن الضوء عليهن.

في هذا التقرير نستعرض اجمل خمسة لاعبات كرة في العالم.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف